التسامحية: جوتنجن- المانيا، 25 نيسان، 2013

زار ممثل التسامحية العالمية، السيد عدنان مياح مقر منظمة الشعوب المهددة SFT في مدينة جوتنجن الالمانية. خلال اللقاء قدم السيد كمال سيدو، من قسم الشرق الاوسط في المنظمة، تعريفا عن المنظمة واقسامها، والانشطة والمعلومات المتوفرة في المنظمة حول الاقليات العرقية والدينية والقومية في العراق وبقية دول الشرق الاوسط.

 

 

 

نحن اعضاء منظمة التسامحية العالمية ، منظمة غير حكومية تعمل في العراق، نعلن اسفنا و تعازينا لأسر ضحاياً العمل الارهابي الذي طال مارثون بوسطن، كوننا احد المجتمعات التي تأثرت ولا تزال وبشكل كبيرمن أثر الاعمال الارهابية التي تطال المدنين. وكمنظمة غير حكومية نعرب عن تضامننا مع اي جهود محلية واقليمية وعالمية لمحاربة الارهاب بكل انواعه في اي بقعة من دول العالم ولدعم نشر قيم التسامح والسلام.

 

منظمة التسامحية العالمية

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

www.tolerancy.org

 

 

 

 

حضر الممثل عن التسامحية العالمية السيد هلويست فايق صديق "اجتماع الفضاء المفتوح" في أربيل يوم الأثنين الموافق 15 نيسان 2013 المخصص للتباحث حول: العلاقة بين المنظمات غير الحكومية الدولية والمحلية مع المجتمع. بدعوة من لجنة تنسيق المنظمات غير الحكومية لأجل العراق. 

وتم التباحث حول المواضيع الرئيسية التي تهم الحضور ضمن العنوان الرئيسي للنقاش " العلاقة بين المنظمات غير الحكومية الدولية والمحلية مع المجتمع ". ضمن توصيات اجتماع الفضاء المفتوح المنعقدة سابقاً في أربيل، حيث اقترح بعض الحضور أن تقوم كل منظمة دولية مدعوة للاجتماع بمشاركة الدعوة مع منظمة محلية شريكة لها للحضور والمشاركة في اجتماعات الفضاء المفتوح وكذلك أن تقوم المنظمات المحلية المدعوة بمشاركة الدعوة مع إحدى المنظمات الشريكة لها.

وقد تم توجيه الدعوة لحضور هذا الاجتماع إلى المنظمات الدولية والعراقية غير الحكومية وكذلك إلى المنظمات الدولية ووكالات الأمم المتحدة والسلطات المحلية.

 

 

 

الاخبار من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين